إستثمر وقتك على النت

إستثمر وقتك على النت لربح بعض المال.

 

نظرا للكم الهائل للوقت الذي يقضيه الشباب العربي على النت فلما لا يستثمر جزءا من هذا الوقت في جني المال خصوصا أن هناك مواقع متخصصة تعرف بإسم "PPC,PTC " أي "pay per click"  توفر ذلك و لا تتطلب أي شروط أو مؤهلات علمية فقط حاسوب و إتصال أنترنت إنما تتطلب  فقط بعض الوقت و الصبر كأي عمل آخر يدر المال و بطبيعة الحال سيكون المدخول في الأشهر الأولى قليلا في كل موقع لكن مع إكتساب الخبرة و المتابعة المتواصلة ستتمكن مثلا من الحصول على 5دولارات من 5 مواقع سيصير لديك 25$إضافي نهاية الشهر ممكن حتى تسدد بهم فاتورة إشتراك الإنترنت ،،، لديك الرغبة في البدء و التجريب ؟ حسنا فلنبدأ :

1-    قبل كل شيئ لابد أن يكون لديك حاسوب منزلي أو محمول و إتصال إنترنت(لا يشترط أن يكون قويا).

2-    الحصول على بطاقة دفع و سحبللحصول على أموالك من هذه المواقع  مثل بطاقة ''بيونير، payoneer'' يمكن الحصول عليها من هذا الموقع  http://www.payoneer.com و سوف تسجل و تطلبها لتصلك الى المنزل خلال شهر أو شهر و نصف، أو بطاقة "فيزا ، visa " يمكنك الحصول عليها من البنوك الخارجية في بلدك .

3-    فتح حساب في أحد البنوك الإلكترونية  لتحويل أموالك من الموقع الى رصيدك في البنك و أهم هذه البنوك المتعامل  معها بكثرة هي : PAYPAL (https://www.paypal.com)  ، PAYZA (https://www.payza.com)، NETELLER (http://www.neteller.com).

4-    سجل في هذه المواقعالمجربة شخصيا و إبدأ بالنقر على الاعلانات "Ads" وانتظر ما بين 5 إلى 20 ثانية حسب كل موقع و سيظهر لك كم ربحت و بالمتوسط  لكل 1دولار=500 نقرة .

المـــــــواقع:

http://www.neobux.com/m/v/?rh=746F7566696B3237

http://www.probux.com

http://www.clixsense.com/?r=6609809&s=102

http://www.fusebux.com

http://www.zapbux.com

5-    كل يوم لديك عدد معين من الاعلانات لتنقر عليها يجب التسجيل في أكبر عدد ممكن من هذه المواقع لتحصل على أكبر مبلغ  مجتمع في Paypal  أو Payza... و يمكنك أن تضاعف مداخيلك بجلب أصحابك للتسجيل في هذه المواقع بواسطة Referrals.

إستثمر وقتك في ربح بعض الدولارات و انت تتصفح الانترنت و كون لنفسك مصدر ربح مستمر مقابل تخصيص البعض من وقتك و انت تلعب او تدردش على الفايسبوك.